DEKWANEH CITY

بلدة الدكوانة - محافظة جبل لبنان - قضاء المتن الشمالي

الدكوانة - مار روكز - ضهر الحصين

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

كارول عون شختورة

CAROLE AOUN CHAKHTOURA

اوركسترا قوى الامن شاركت في تكريم وديع الصافي

07-12-2017

وطنية - شاركت اوركسترا قوى الامن الداخلي، بدعوة من بلدية الدكوانة وبالتعاون مع جمعية "تراث ووطن"، في تكريم الفنان الراحل وديع الصافي، في احتفال اقيم في مبنى الفندقية في الدكوانة حضره حشد من الشخصيات السياسية والعسكرية والاعلامية والبلدية، تقدمها وزير الاعلام ملحم الرياشي ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، والعميد المتقاعد شامل روكز.

وألقيت كلمات في المناسبة لعائلة الراحل ولرئيس بلدية الدكوانة المحامي انطوان شختورة ولرئيس جمعية "تراث ووطن" وليد نخلة ولنقيبة المرئي والمسموع الاعلامية رندلا جبور وللعميد المتقاعد ايليا فرنسيس القائد السابق لموسيقى قوى الامن وللوزير الرياشي، نوهت باعمال الصافي وانجازاته وصوته الفريد وعطاءاته اللامعة ليس فقط للبنان بل للوطن العربي باكمله.

وقدمت الاوركسترا بقيادة العقيد زياد مراد وبمشاركة كارول عون وشادي عيدموني اغاني للصافي.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الرياشي ومراد بتقديم درعين تقديريتين لهما.

 

كارول عون إلى الجزائر

08-05-2015

الفنانة كارول عون تستعد للمشاركة في الاحتفال التكريمي الذي سيقام في الجزائر تحية للموسيقار الجزائري نوبلي فاضل، وستؤدي الأغنية الجديدة بعنوان: "صعبة الغربة"، كلمات طوني أبي كرم وألحان فاضل وتوزيع إحسان المنذر.

كارول عون شختورة ونادر خوري

كارول عون... مع كل عمل ملتزم يشبهها


الأربعاء 01 نيسان 2015

وطنية - كررت المطربة كارول عون في حديث مع الصفحة الفنية في "الوكالة الوطنية للاعلام" انها قد "توافق على خوض تجربة التمثيل التلفزيوني إذا كان يخدم صورتها كمغنية لنمط محدد من الحفلات والألبومات. وإذ وافقت على فكرة الشوق الى المسرح بعد ثلاث مسرحيات لها مع الفنان الياس الرحباني والأب فادي تابت"، وقالت: "ان العمل المسرحي يحتاج الى تفرغ لا أملكه بعد اقترانها برئيس بلدية الدكوانة طوني شختورة".

وأبدت رضاها على الألبوم الغنائي الذي قدمته "الشتي بعيوني" المتضمن ثماني أغنيات من كلمات وألحان دكتور طب الأطفال مالك اليمن. واعتبرت انه "بالرغم من مهاجرته الى اميركا عرف ماذا يليق بصوتها وأصاب بخياراته".

وأكدت انها "مع كل عمل ملتزم يشبهها بعيدا عن أهداف الشهرة والكسب والإنتشار".

وردا على سؤال أوضحت انها "لو أرادت إحياء اغنية لمطربة كبيرة أو تجسيد دورها في مسلسل سيرة لجاء الجواب فورا المطربة ليلى مراد".

وعن مكانها يوم الجمعة العظيمة اجابت: "لا أزال محتارة بين إحياء رتبة دفن السيد المسيح في مار جرجس - الدكوانة أو كنيسة السيدة - العيشية في جنوب لبنان". أي الحيرة بين بلدة زوجها وضيعتها.

عودة

جميع الحقوق محفوظة  2013 - 2018

abdogedeon@gmail.com

 عبده يوسف جدعون - الدكوانة لبنان